معلومات عنا

في تجارة B2B الدولية ، يركز المشترون والبائعون على الجودة والسعر. بغض النظر عن مدى نجاح البائعين ، لم يتوقفوا عن البحث عن موردين أفضل لأنفسهم. مع تطور الإنتاجية ، تجاوز مستوى الإنتاج تدريجياً مستوى الاستهلاك. كبائع ، قد تجد أن هناك المزيد والمزيد من المنافسين. قد تتآكل حصتك في السوق تدريجياً من قبل منافسيك بسبب السعر وتصميم المنتج. بصفتك مشترًا ، قد تجد أن هناك العديد من الموردين لنفس النوع من المنتجات. يقولون جميعًا أن منتجاتهم جيدة ، وليس من السهل اختيار الأفضل بينها.

إذا كان عملك قد بدأ للتو ، فقد يكون ذلك كارثة إذا كنت تثق في مورد سيء. لدينا 20 عامًا من الخبرة في مجال التجارة الخارجية وسمعنا الكثير من القصص المحزنة. على الرغم من أن بعض العملاء أرسلوا أشخاصهم من الخارج إلى مصانع الإنتاج لفحص الجودة قبل الشحن ، إلا أنه لا تزال هناك مشكلات خطيرة تتعلق بالجودة بعد استلام العملاء للسلع النهائية. على الرغم من أن العديد من المصانع تقول غالبًا إنها تريد تعاونًا طويل الأمد مع العملاء ، إلا أن سلوكياتهم تظهر أنهم يريدون تعاونًا لمرة واحدة فقط. هؤلاء الموردين غير الشرفاء يرغبون في استخدام سعر منخفض لجذب العملاء أو استخدام عينات كاذبة لخداع العملاء.

لقد التقينا أيضا العديد من الموردين جيدة. جودتها متفوقة في السوق. ومع ذلك ، من وجهة نظر الأسعار وحدها ، فإن أسعار هؤلاء الموردين ليس لديهم ميزة. بعض المشترين يطلبون الأسعار من الكثير من البائعين ، لكنهم في النهاية لا يعرفون المورد الذي يجب اختياره. هناك مقولة في الاقتصاد بأن “الأموال السيئة تدفع الأموال الجيدة إلى الابتعاد”. هذه الظاهرة شائعة في سوق اليوم. كثير من الناس الذين يشترون من الصين على أمل الحصول على سعر أرخص. لكن بصفتك مشترًا ، يجب أن تفهم أن ما تتابعه ليس بأقل سعر ، وليس أعلى جودة ، ولكن أفضل نسبة للسعر والجودة. هذا هو أساس خدمتنا لك.

نحن نعلم المزيد عن سيكولوجية رجال الأعمال الصينيين وثقافة الصين والظروف الوطنية أكثر مما تعرف. هذه تبدو غير ذات صلة ، ولكن لديهم الكثير لتفعله مع كيفية الحكم واختيار مورد جيد. السوق هو دائما البقاء للأصلح. إذا كنت تعمل مع الموردين المناسبين ، فأنت في منتصف الطريق. على العكس من ذلك ، لا يضيع الموردون غير المناسبين أموالك فحسب ، بل يؤخرون أيضًا وقتك ويخسرون فرص السوق.

بعد أن نقدم لك معلومات عن الموردين الجيدين ، يمكنك الاتصال بهم مباشرة. ولكن إذا كنت لا ترغب في الاتصال بالمورد مباشرةً بسبب بعض الأسباب ، فيمكننا مساعدتك على التواصل معهم. في وقت لاحق ، إذا كنت بحاجة إلى فحص في الموقع قبل شحن البضائع الخاصة بك ، فيمكننا أيضًا القيام بهذه المهمة نيابة عنك.

الموردين أنفسهم تتغير باستمرار لأسباب مختلفة. بعد بضع سنوات ، إما أن يصبحوا أفضل وأقوى ، أو من المحتمل أيضًا أن يصبحوا أضعف أو حتى يوقفوا أعمالهم. ولكن عندما ننصحك به ، لدينا أسباب وجيهة للاعتقاد بأنه كان الاختيار المناسب لك في ذلك الوقت. توصياتنا جادة ومسؤولة ، والتحقيق الذي نقوم به شامل بشكل عام. ليس من السهل القيام بهذا التحليل والبحث بشكل جيد من قبل الأجانب لأنهم لا يفهمون ثقافة الصين والطريقة التي يفعل بها الصينيون الأشياء والتواصل.

في الوقت الحاضر ، نحن الوحيد في الصين الذي يقدم مثل هذه الخدمة. تعتمد توصياتنا على تحليل قاعدة البيانات الكبيرة وطرق التصفية الصارمة وخطوات التحقق المسؤولة. في الوقت نفسه ، ما نريد التعبير عنه هو أنه في بعض الأحيان لا يكون المورد الجيد هو الأفضل في الصناعة. السبب بسيط جدا. ذهبت إلى مطعم لتناول العشاء. إنها الأفضل في المدينة من حيث جودة الطعام والسعر والخدمة. لكنني غادرت قريبًا لأنني أخبرت أنني بحاجة إلى الحجز قبل يوم واحد.